بحث فى المدونة

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

لماذا قتلتنى ؟

محمد سيف الدولة

Seif_eldawla@hotmail.com

لماذا قتلتنى ؟

انا شاب صغير لم اعش حياتى بعد

ولم ارى حلمى يتحقق بعد

ولم أرى مصر حرة ومستقلة وقوية بعد

انا لست سوى ثائر بسيط أريد الخير لبلدى

و مواطن شجاع ، و فى شجاعتى واقدامى حماية لمصر

و متظاهر مسالم ، لم اعتدى على أحد

و أنا إنسان صبور ، صبرت عليك طويلا رغم كل أخطائك وانحرافاتك ومؤامراتك

و شخص متسامح ، سامحتك كثيرا

بل أنا السبب فى انك تحكم مصر الآن بدلا من مبارك وجمال وعز

و لولاى لما كنت انت هناك الآن

لقد أعطيتك تفويضا مؤقتا ، فطمعت

و أعطيتك الأمان و أمنتك على تحقيق مطالبي ، فوعدتني ، ثم غدرت بى و قتلتنى

لماذ خنتنى وأخذتنى على حين غرة

لم يرد على خاطرى لحظة واحدة أن الاعتصام يمكن ان يتحول الى مجزرة

لقد اصابنى الذهول فى لحظاتى الأخيرة ، لم أصدق أن كل هذا الشر لازال قائما بعد الثورة

لم أصدق انه لازال هناك قناصة يقتلون الناس بعد كل هذه التضحيات وكل هذه المحاكمات .

لقد قتلتنى الصدمة قبل ان تقتلنى رصاصاتك

حتى امى التى ترتعب عادة على سلامتي ، لم تنهانى هذه المرة عن النزول الى التحرير

فقط اوصتنى بألا أتأخر واعطتنى كوفية للبرد وحذرتنى ان الحرارة اليوم 20 درجة

لم تعلم أنها لن ترانى ثانية

لم تعلم ان الحرارة فى ثلاجة المشرحة أبرد من ذلك بكثير

آسف يا امى ، سامحيني ، والله لم يكن لى يد فى ما حدث لى ، وربنا يصبرك ويصبر أبى واخوتى

*****

القاهرة فى 21نوفمبر 2011

الساعة الواحدة ونصف ظهرا

































































ليست هناك تعليقات: